openerp-i18n-arabic team mailing list archive

Re: مراجعة وتنقيح المصطلحات

أهلا بك أ/ مصطفى،
حبذا لو توضح الاضافات التي قمتم بها وما إذا كانت إعادة صياغة للمصطلحات
الموجودة بالفعل أم مصطلحات جديدة، كما يمكنك ارفاقها هنا أيضا ليستفيد منها
الجميع حال يتم ترتيب أمر اعتماد الترجمة من المديرين.
شكرا لك.

Best Regards,
*Eslam Farid*
Executive Manager