openerp-i18n-arabic team mailing list archive

Re: [openerparabia-general] مشكل ضبط Colisage/Packing للمنتج- تجارة التجئة والجملة

أخي العزيز يوسف

يمكنك إستخدام الوحدة البرمجية الخاصة بذلك و هي
Warehouse Management
و هي التي تتيح لك التعامل مع المخزون كصناديق و يمكن توزيعها كوحدات تجزئة.

Regards,
Khalid