openerp-i18n-arabic team mailing list archive

أهلاً بكم

السلام عليكم و رحمة الله

أولاً أحب أن أشكر كل مشترك و
الأعضاء الراغبين في تقديم المساعدة في الترجمة للبرنامج، كما أشكر كل من يحاول أن
يقدم هذا التطوع، كما أنني أعتذر عن التأخير في الرد عليكم.

كنا قد إتفقنا من قبل علي أن نقوم
بإعداد أنفسنا و ترتيب المواعيد و ذلك لترجمة البرنامج، و لكي تتم العملية بنجاح
علينا بوضع خطة تكون لائقة بترجمة برنامج مثل OpenERP، لذا أفضل
ملئ الجدول التالي و إرساله لي إلي من يستطيع التطوع.

  الاسم

  البلد

  توقيت ساعات التطوع

  الأيام من الأسبوع

  Albashier Abdulkarim

  almodhesh

  Amin M Salih

  Hend Awad

  kifcaliph

  مصر

  ساعة (9:00PM to 10:00PM)

  الجمعة

  السبت

  majead Alghorbani

  Mohammad Alhashash

  Mustafa Mustafa

  Omar Elfaroug

سنحتاج هذه البيانات لوضع خطة عمل
تراعي إختلاف التوقيت الزمني للبلاد و ساعات التطوع، كما أن ما ترجم يجب المراجعة
عليه، و أن تكون المصطلحات العلمية تتطابق مع الواقع العملي، و لابد من مراعاة
إختلاف اللهجات للبلاد لذا أظن أن العربية الفصحي ستكون المفتاح لنا.

و الله المستعان.

Follow ups