Re: Re : retraite...

dsl Hate, el7mel mouch 3la wa7ed berk, en fait koll marra n7ki m3a wa7ed
quelque soit Zied, Mohammed, Wajih, Hela .. tal9ah 7asses ama hadhka 7edd
ejjhaeid avecles conditions actuels, mé a7na innajmou n3mlou ma5ir avec +
d'engagement et surtout avec une approche claire 3la 5ater le vrai pb wella
illi barcha faddou: hawna n3lou fi les évents et wén fema event et quelques
membres innajmou igatt3ou mel5edma : wééé salenaha wel évent valid w3ad
lkoll fare7an masrouran !!!

A mon avis, il faut instaurer une approche tq : Gestion de projets par
objectif 3la 5ater nous sommes vraiment entrain de se répéter whadhka 3lash
besh nebdaw nejbdou rwa7na bechweya bechweya ..

à un bon entendeur :)

Rached ALEYA
Ingénieur Informatique Temps Réel
Linux registred user #485643 (http://counter.li.org)