 Date: Sun, 1 Jul 2012 10:57:39 +0300
Subject: Re: سؤال من أجل أوبن إيروب
From: a0sami0a@xxxxxxxxx
To: kifcaliph@xxxxxxxxxxx

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعدشكرا لك أخي الحبيب نعم لقد وجدت الخطوات
لكن عندي مشكلة أخرى وهي أن البرنامج gtk مترجم بالعربي أما web ليس مترجما إلا ما كان يخص السيرفر على ما أظن للمعلومية أخي أنا الآن أقوم بترجمة الثلاثة كتب من openerp وهي openerp-crm-sales-management-book.complete و openerp-logistics-book.complete و openerp-manufacturing-book.complete
فلذلك أريد الواجهة بالعربيوإذا كان لديك توجيهات لي بخصوص الترجمة أو نصيحة لكتاب آخر أرجو إرشادي