Re: [Grp 5 Request] Commande de CDs pour les EVENTS

Assalamou Aleikom
à 17h25, jani nizar belkarhba lel Moknine, ma9asserchi y3tih essa7a, tla9ina
9addem ilbaladeya, ilmtar tsobb donc 5dhit men3andou il9adhya wgatte3t
maghir manefre7 bih, same7ni, nch'ALLAH ilmarra ejjaya :)
donc je viens de vérifier, alors il y'a
* Paquet1:*
* Autocollant ubuntu : 20
- kubuntu 8.10 (32 bits): 32
- Ubuntu Server 8.10 (32 bits) :33
- Ubuntu Server 8.10 (64 bits) :9
- Ubuntu Server 8.04 (64 bits) : 8
- ubuntu Desktop 8.04 (64 bits): 3
*Paquet2 :*
- Ubuntu Desktop 8.10 (32 bits) :95   et pas 97 : je l'ai compté 3 fois
7etta lwin 3éneya t5abblou :)