Re: Install party ubuntu-9.04 Festival Monastir, demain 28/09/2009

Salam,

Vous avez bien remarquez que je n'ai pas transmis ce "5onnar" sur la ML
publique puisque je n'ai laisser que vos encouragements et remerciements
afin que les autres membres ne commencent pas à s'enfuir à leur tour.

bennessba l si Wajih : la prochaine fois qui 5ouya wella ghérou yab3athlek
mail en privée ma3adech thezzou en publique, femma 3lash houa b3athoulou en
public donc abset 7aja tchawrou 9bel, hadhi de 1. de 2, Zied 3andou l7e99
barcha mastin wmayetfahmouc tes emails dèja les gens qui "rébond" sont
nombreux, au moins ani n3ref 5 menhom ani donc révise ro7ek.

de 3 : brabbi ma3adech jawbou 3al ML de MC ni celle de ubuntu-tn, kol wa7ed
lili i7ebb 3lih : bourjoulia chey maychajech besh ilwa7ed icharek jemla.

de 4 : nous avons beaucou souffert de ce genre de mail, kollkom tetfakkrou
chnoua sar m3a Nizar, wajih, Zied donc i3ayechkom.

de 5 : l'email mta3 zied mafibalich bih, wn7ebb n9ollou 3aych 5ouya lkbir :)
w3aych illi i7ebbouni :)

de 6 : Rabbi yahdina ennas lkol, ama illi wadhe7 illi a7na madam mizelna
9a3din wkol marra n7ebbou nonchtou wn3mlou 7aja c'est parceque nous croyons
aux logiciels libres, bennessba leya c'est beaucoup plus que ça !

de 7 :kima 9al 3arfi (c'est pour ça houa il3arf) : ista7fdhou 3la lenergie
mta3kom 3la 5ater 3anna barcha 5edma nch'ALLAH, barcha barcha akther malli
tetsawrou wn7ki berrassmi :)

Bonne journée.

Le 30 juillet 2009 13:25, Nizar Kerkeni <nizarus@xxxxxxxxxx> a écrit :

> Pouvez vous s'il vous plait garder vos forces et talents rédactionnel
> pour des trucs plus utiles à la LoCo
> Amicalement
>

> --
> Nizar Kerkeni
> LoCo ubuntu-tn and ubuntu member
> www.ubuntu-tn.org
> http://blog.nizaurs.org/

Rached ALEYA
Ingénieur Informatique Temps Réel
Linux registred user #485643 (http://counter.li.org)
https://edge.launchpad.net/~rached-aleya
https://wiki.ubuntu.com/RachedTN
ubuntu user : 26515 (http://ubuntucounter.geekosophical.net)
Aide-joint Groupe Relations Internationales Ubuntu-tn
(http://ubuntu-tn.org   channel irc sur freenode : #ubuntu-tn)
Membre de groupe de Projets : linuxac  (www.linuxac.org  channel irc sur
freenode : #linuxac)